الأخبار

لدى لقائه صباح اليوم السيدة راما هانسراج .. الوزير الزعوري يثمّن جهود رعاية الأطفال ويدعو لدعم خطة الحماية

▪️دعا معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري المنظمات الدولية العاملة في البلاد لدعم برامج الحماية الإجتماعية لتخفيف العبء عن المواطنين من الفيئات الضعيفة جرّا إنهيار الحالة الإقتصادية وتدهور العملة
بسبب الحرب التي تشنها مليشيا الإرهاب الحوثية.

وأكد الوزير الزعوري لدى لقائه صباح اليوم بمكتبه السيدة راما هانسراج المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال الدولية بمناسبة إنتهاء فترة عملها في اليمن، على دعم جهود الشراكة مع المنظمة، مثمناً برامج رعاية الأطفال في مجال حماية الطفولة.

ولفت الوزير الى ضرورة مساعدة المنظمة في دعم إعداد خطة وطنية لحماية الأطفال للحد من ظاهرة العنف التي يتعرضون لها بسبب المشكلات الإقتصادية والإجتماعية التي انتجتها الحرب.

واعرب الوزير عن تقديره لجهود المدير القطري للمنظمة خلال فترة عملها في البلاد، متمنياً إستمرار أوجه التعاون والتنسيق خلال الفترة القادمة بما يدفع بعلاقات الشراكة نحو الأفضل.

من جهتها أشادت السيدة راما بجهود الوزير في دعم وتسهيل برامج المنظمة وتعاونه المباشر وغير المباشر لإنجاح مختلف الفعاليات من دورات وورش وتنفيذ مشاريع، مشيرة أن هذا التعاون خلال فترة عملها قد ترك أثراً ايجابيا في نفسها وتمنّت مواصلة جهود التنسيق والشراكة بين الوزارة والمنظمة خلال الفترة القادمة .

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمود حاتم القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع القوى العاملة وفائزة عبد المجيد القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية والدكتورة سميرة سعيد مدير عام التدريب والتأهيل وعبد الناصر ثابت نصر منسق الوزارة لدى المنظمات، كما حضر من المنظمة السيد ايمانويل ايفوت مدير منظمة رعاية الأطفال بالعاصمة عدن وعمار فارس مدير العلاقات الحكومية وعزيز خالد مدير مشروع الإيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى