الأخبار

دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بحضرموت تكرِّم الوزير الزعوري

-اعلام الوزارة/العاصمة عدن
▪️كرّمت ادارة دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بمدينة “المكلا” محافظة حضرموت معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري لجهوده المباركة في دعم وتطوير الدار ،ومتابعته المستمرة لأحوال الأطفال الأيتام بالدار وتحفيزهم على مستوى الأنشطة التي ينفذونها.

وصباح اليوم التقى الوزير الزعوري بمدير دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام الدكتور وليد حسين الحامدي والمشرف التعليمي للدار الأستاذ عماد هويدي اللذان قَدِما من مدينة المكلا لتقديم الشكر والعرفان لمعالي الوزير وتكريمه بدرع الدار.

وأعرب معالي الوزير عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً مواصلة جهوده لخدمة الأيتام ورعايتهم، والإرتقاء بمستوى الخدمات التي يقدّمها الدار لهم ودعم جميع الأنشطة التي يقومون بها، حتى يتمكنوا من المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وتنميته.

من جهته أعرب الدكتور الحامدي عن جزيل شكره للوزير الزعوري لتقديمه مكرمة للأيتام تمثلت في كسوة ومبلغ مالي لكل يتيم في الدار، لافتاً ان زيارة معاليه للدار خلال افتتاحه منتدى “تضامن” للتنمية بالمكلا تركت أثراً كبيراً في نفوس الأطفال الأيتام بالدار.

حضر التكريم وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود ومدير الجمعيات محمد الصماتي ومدير الدفاع الإجتماعي ايهاب بابريش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى